النساء المغربيات أكثر عناية بمؤخراتهن وصدورهن


في استطلاع خاص قامت به "احد المجلات" ، عبّرت نسبة كبيرة من المغربيات على أنّ الاهتمام بمؤخراتهن وصدورهن أصبح هو شغلهن الشاغل عندما يتعلق الأمر بجمالهنّ. 
وقالت 98 في المائة من المستطلعات أنّ الرجال هذه الأيام لا يهمهم في جمال المرأة سوى حجم مؤخرتها وصدرها، وأنّ هذين العضوين أصبحا هذه الأيام هما معيار جمال المرأة، وأنّ النحيفات لم يعد لهن مكان في ساحة النساء الراغبات في إثارة انتباه الرجال.
وفي هذا الصدد قالت عائشة وهي طالبة بكلية الحقوق بالمحمدية:
- بالنسبة لنا نحن البنات اليوم، نعرف تمام المعرفة أنّ مؤخرة المرأة وحجم صدرها وشكلهما هو الأهم عند شباب اليوم، ولا يمكن أن تحصل الواحدة منا اليوم على انتباه وحب أي رجل بدون أن تتوفر على مؤخرة مثيرة وكبيرة الحجم وصدر ممتلئ، عكس رجال الأمس الذين كانوا يهتمون بأخلاق وأدب المرأة.
وعلقت رشيدة وهي عاملة بقطاع النسيج عن الموضوع:
- عرفتي دابا البنات ولاو كيشريو حبوب خاصة بنفخ المؤخرة والصدر، ولكن راه بالسيف، الرجال اليوم كيحضيو غير المؤخرة ديال الوحدة، وما كيهمهمش تكون خايبة ولا زوينة في وجهها.
وفي نفس السياق أضافت بشرى وهي أستاذة بالثانوي:
- صراحة الأمر أصبح يشكل ظاهرة اجتماعية تتطلب الدراسة والتحليل، فكل التلميذات ،بل كل البنات اليوم أصبحن يتوفرن على مؤخرات مدفوعة للخلف بشكل مثير ومحيّر، فلا بعقل أن تجد الواحدة هزيلة من الوسط لكن تتوفر على مؤخرة كبيرة وصدر كبير، يعني أنّ هناك تدخل غير طبيعي وراء ذلك، ولكن السبب طبعا هم رجال اليوم، فهم لا يهتمون سوى بذلك، فتجد الرجل اليوم لا يتابع بعينيه سوى مؤخرة المرأة، بقينا تابعين المؤخرة حتى بقينا اللور.. اللور.

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad